مركز جنوب كردفان الإعلامي

جديد الأخبار
جديد المقالات
جديد الفيديو
جديد الصوتيات

الأخبار
الاخبار
مركز جنوب كردفان الإعلامي يكشف سر إطلاق شائعات مقتل الحلو
مركز جنوب كردفان الإعلامي يكشف سر إطلاق شائعات مقتل الحلو
مركز جنوب كردفان الإعلامي يكشف سر إطلاق شائعات مقتل الحلو
30-04-13 12:07
SK-MC

كشفت معلومات لـ(مركز جنوب كردفان الإعلامي) من مصادر امنية وإستخباراتية تابعة لنظام الخرطوم، بان الإشاعات التي روجت لها عبر وسائل ووكالات الانباء السودانية حول مقتل قائد هيئة اركان الجبهة الثورية الفريق عبد العزيز ادم الحلو قصد منها تحديد مكانه بعد ان طلب وزير الدفاع المصري المتواجد حالياً في الخرطوم حالياً لمساعدة الحكومة السودانية للقبض عليه وتدبير مؤامرة إستخباراتية بالتعاون مع الإستخبارات المصرية.
في وقت كثف فيه وفد عسكرى مصرى برئاسة رئيس أركان الجيش صدقى صبحى، الذي يزور الخرطوم هو الآخر؛ لإجراء مباحثات مع القوات المسلحة السودانية، من لقاءاته بمسئولين سودانيين ظهر يوم الاثنين، كما زار الكلية الحربية السودانية.
وقالت وزارة الدفاع السودانية، فى بيان، إن "زيارة الوفد العسكرى المصرى للكلية الحربية السودانية تأتى بهدف التعرف على عرين الأبطال".
وفى نفس السياق، التقى الوفد العسكرى المصرى رفيع المستوى بكبار المسئولين فى هيئة الأركان السودانية، حيث ترأس الجانب المصرى بالاجتماعات الفريق صدقى صبحى، وترأس الجانب السودانى الفريق أول ركن عصمت عبد الرحمن رئيس هيئة الأركان المشتركة بالسودان.
من جانبه، قال الفريق أول ركن عصمت، بحسب البيان، إن "الجانبين بحثا مجالات التعاون العسكرى فى مجالات التدريب، وتأمين الحدود، والمشروعات الإنتاجية"، مؤكداً على أن "التوجه نحو تعزيز العلاقات المشتركة لا رجعه فيه".
وأضاف رئيس هيئة الأركان السودانية، أن الوفدين سيواصلان الاجتماعات فى إطار لجنة فنية مشتركة لبحث التدريب والتعاون العسكرى بين البلدين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 946


خدمات المحتوى


تقييم
4.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.